IMLebanon

رئيس بلدية علي النهري: للتمديد لامتياز كهرباء زحلة

أعرب رئيس بلدية علي النهري احمد المذبوح خلال لقائه مدير كهرباء زحلة اسعد نكد عن هواجس اهل المنطقة وخوفهم من حرمان منطقتهم من 24/24 ساعة كهرباء في أواخر عام 2018.

وبحث المذبوح مع نكد سبل الحفاظ على شركة كهرباء زحلة التي امنت الكهرباء 24/24 لمنطقة زحلة وستة عشر بلدة بقاعية قبل الوقوع في المحظور. كما شدد المذبوح على ضرورة التمديد لامتياز كهرباء زحلة الذي امن استقرار كهربائي لأهالي المنطقة و انعكس ايجابياً على نمط حياتهم الاقتصادي و الانمائي.

واكد المذبوح لنكد ان هذا الموضوع سيكون متابعاً من قبل بلدية علي النهري واضعا كل امكانياتها بتصرف الشركة التي وقفت دائماً الى جانب البلدية و اهالي علي النهري.

وطلب من الدولة ابقاء الكهرباء ضمن امتياز كهرباء زحلة على حالها لحين حل مشكلة الكهرباء في لبنان “قبل جرنا الى الظلمة التي تعاني منها كل المدن والمناطق اللبنانية”. وأضاف: “نقولها بصراحة لمن يريد الغاء امتياز كهرباء زحلة عليه اولاً ان يؤمن البديل الافضل الذي لم يقدم حتى اليوم في اي منطقة من لبنان مع شكنا الاكيد في القدرة على تقديم البديل للناس”.

بدوره، شكر مدير عام كهرباء زحلة اسعد نكد المذبوح على زيارته ومواقفه مثنياً على العلاقة النموذجية بين كهرباء زحلة وبلدية علي النهري والتي ترجع الى اكثر من ثلاثين عاماً، منوهاً بمواقف الذبوح التي كانت دائماً الى جانب الحق والدفاع عنه لما فيه مصلحة بلدته واهلها والتي ترجمت نمواً وازدهاراً انمائياً.