IMLebanon

عبد الله: ماذا يجري بين الوزارات التي حشرت نفسها بموضوع العدادات؟

غرّد النائب بلال عبد الله عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “نريد ان يشرح لنا احد ماذا يجري بين الوزارات التي حشرت نفسها بموضوع عدادات المولدات، بالنتيجة ضريبة جديدة على المواطن لن يدفعها اصحاب المولدات، ومن المؤكد لصالح مستورد محظي واحد كالعادة. ضريبة بدون قانون”.

وأضاف “السؤال موجه الى اجهزة الرقابة القضائية والمالية والادارية، في غياب الحكومة”.