IMLebanon

بالفيديو: “الدلعونا” تجمع نوال الزغبي ومروان خوري!

اطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج “طرب” للفنان الشامل مروان خوري عبر التلفزيون العربي. وتألقت نوال في الحلقة حيث قدمت مجموعة من الأغنيات وحققت مقاطع فيديو غنت فيها نوال أجزاء من أغنيات طربية مثل “لسه فاكر” لام كلثوم و”مالي” لوردة رواجاً كبيراً. كما غنت ديو مع خوري للاغنية الشهيرة “الدلعونا” التي كتبها ولحنها خوري وغنتها نوال ضمن البوم “مالوم” ونالت نجاحاً كبيراً.

الى ذلك، تتابع النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحضيرات البومها الجديد من انتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وانتهت من تسجيل عدة أغنيات جديدة، من بينها أغنية من الحان فضل سليمان.

ويبدو ان عمل نوال الفني الجديد أكثر ما يشغل بال النجمة الذهبية، اذ ينتابها التفكير في الألبوم خلال ممارسة الرياضة، وكشفت عن ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اذ نشرت صورة من داخل “الجيم” وعلقت بالقول: “في الجيم، وأفكر في الألبوم الجديد، متحمسة جداً”.

يذكر ان نوال طرحت قبل أيام اغنية وكليب جديدين بعنوان “برج الحمل” وهي اغنية خليجية تحقق رواجاً عبر “يوتيوب” وتطبيقات الأغنيات العربية وتحتل المراتب الأولى في سباق الأغنيات الخليجية.