IMLebanon

وهاب: قائد الجيش هرّب 1400 فتاة الى المؤسسة بدون امتحان

هاجم رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب قائد الجيش جوزيف عون قائلاً: “لا يحق لك تهريب 1400 فتاة الى مؤسسة الجيش من دون إمتحان، انت تخالف بذلك وظيفتك ومهنيتك ومناقبيتك، لماذا اليوم الحربية على العلامات والباقي لا؟ ما هي المواصفات المعتمدة الجمال ام الكفاءة ام غيرها؟”.

وقال وهاب في حديث عبر الـLBCI: إن “رد الوزير جبران باسيل على بنيامين نتنياهو ذكي ومحرج للمجتمع الدولي، ونتياهو كان يحاول إعادة سيناريو كولن باول وطوني بلير في العراق”.

وتابع: “هناك محاولة عض أصابع غير محقة مع رئيس الجمهورية، ولا يجوز لرئيس الحكومة ان لا يتقدم حتى الان اي تشكيلة حكومية لرئيس الجمهورية، الا يعتبر ذلك خفة بالتعاطي مع الرئيس عون”، مضيفاً “سعد الحريري موظف لدى علاء الخواجة وبراتب، وعلاء الخواجة وريمون رحمة لن يسمحوا بعودة الكهرباء ويفاوضون المعنيين بالمعملين دير عمار والزهراني، والجميع مسؤول إذا تركت تنفيعة لعلاء الخواجة وريمون رحمة، ولتحرك شعبي ذات مطلب واحد كالكهرباء مثلاً”.

ولفت الى ان “هناك مسؤولين ليس لديهم ضمير ولا ذرة كرامة، يمكنهم ان يحرموا المواطن من دواء السرطان ، والجميع مسؤول اليوم من دون استثناء عما يجري من مشاكل إجتماعية واقتصادية وصحية والمتفرج اسوأ من الضالع بالأمور”.