IMLebanon

بالفيديو: إشكال بين “القوات” ونجل النائب ضاهر في الفرزل

حصل إشكال، بعيد منتصف ليل السبت، بين مناصرين لحزب “القوات اللبنانية” ونجل النائب ميشال ضاهر، على خلفية وضع نصب تذكاري في بلدة الفرزل يعود لشهداء “القوات”، وفق ما أفادت به “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وفي هذا الإطار، دعا النائبان جورج عقيص وسيزار المعلوف ومنسق زحلة في “القوات” ميشال تنوري، في بيان، إلى مؤتمر صحافي يعقد عند الرابعة من بعد ظهر الأحد في منطقة الفرزل “لشرح ملابسات الإشكال الذي افتعله النائب ميشال ضاهر عمدًا مع شباب “القوات اللبنانية” من أجل منعهم بالقوة من وضع نصب تذكاري في أرض خاصة وفي حوزتهم موافقة وترخيص من البلدية، خصوصًا أنه تم توقيف شبان من “القوات” على الرغم من أنهم كانوا في موقع المعتدى عليهم”.

وأعلنت القوات اللبنانية أن 6 من مناصريها تمّ توقيفهم اثر الحادثة معتبرة أنهم كانوا في موقع المعتدى عليهم. كما اتهمت القوى الامنية وعناصر تابعة للنائب ضاهر بضرب عدد من المناصرين.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن “القوات” كانت قد حصلت على رخصة من البلدية لإقامة النصب، لكن بعد اعتراض النائب ضاهر ومناصريه على الخطوة، طلبت البلدية إبعاد النصب عن المنزل الذي يعود لوالدي ضاهر. إلا أن وبعدما وجهت “القوات” دعوة لمناصريها من أجل المشاركة في احتفال وضع النصب في المكان المقرّر، سادت حالة من التوتر بين الطرفين ترافقت مع ظهور مسلح، بحسب ما أفاد شهود عيان في المنطقة.