• Subscribe to newsletter

جيري غزال لـIMLebanon: “حب واكتر” ومتّجه الى التمثيل!

وقّع الإعلامي جيري غزال كتابه الثاني “حب واكتر” في حفل أقيم في بلدية سن الفيل في حضور حشد من محبيه الذين حضروا من مناطق عدة بشكل لافت الى جانب مجموعة من الصحافيين. ويأتي “حب واكتر” بعد الكتاب الأول لغزال الذي حقق نجاحا واسعا تحت عنوان “بيك اسود” وعرض فيديو كليب اغنيته الجديدة “شو كنا التقينا” وتابع توقيع الكتاب للحضور قبل ان يتم قطع قالب الحلوى احتفالاً بالمناسبة.

موقع IMLebanon حضر حفل التوقيع والتقى غزال الذي اكد ان الاختلاف بين كتابيه يعود الى انه كبر ونضجت كذلك الطريقة التي يفكر بها وبالتالي انعكس ذلك على الكتاب وهذا ما سيلاحظه القراء، مشيرا الى ان الانسان اليوم يختلف عن الامس فكيف بالحري ان كنت نتحدث عن سنوات.

واكد ان التجربة الكتابية الثانية الأقرب الى قلبه حاليا فهو يشبه نفسه بعدما كبر على الكثير من الأشياء السابق والتي لم تعد تشبهه كما في السابقة، متابعاً: “ربما بعد أعوام إضافية يتغير ما اشعر به الآن…”

وشدد على ان الكتاب موجه لكل شخص يحب ولديه مشاعر واحاسيس حيث سيشعر انه معني به من الطفولة والعائلة والاهل والعلاقات الخاصة وغيرها.

وكشف انه في وقت قريب سيخوض تجربة التمثيل عبر عمل يتم تحضيره وسيعرض على شاشة mtv، مشيراً ردا على سؤال عن المنافسة القوية في هذا الجال انه كما يوجد أناس كثير يكتبون لكل خطه الخاص كذلك في التمثيل وهذا ما سيتّبعه.