IMLebanon

بالفيديو: تدريبات “امنية” لمواجهة الرياضي وهومنتمن

يبدو انّ سلسلسلة الإشكالات التي كانت تشهدها الملاعب الرياضية بدأت تستدعي وجود قوى امنية لمكافحة الشغب “المختصة” بالملاعب الرياضية.

وعشية مواجهة الرياضي وهومنتمن النارية ضمن مسابقة كأس السوبر يوم الاحد الساعة 9:30، انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي لتدريبات او “مناورة” اجرتها عناصر امنية ستكون مولجة مكافحة الشغب في حال حصوله بالمواجهة المرتقبة على ملعب نهاد نوفل في زوق مكايل.

وقد سمح الإتحاد اللبناني لـ 1500 مشجّع لكل فريق في المباراة من ضمن خطواته الإحترازية لضبط الجماهير، خاصة انّ المباراة الاخيرة التي اقيمت بينهما بحضور الجمهورَين بنهائي كأس لبنان شهدت سلسلة إشكالات.

تجدر الإشارة الى انّ مباريات بطولة لبنان لا تزال تقام بحضور جمهور الفريق المضيف فقط.

بالفيديو: مناورة لـ"مكافحة الشغب" قبل مباراة الهومنتمن والرياضي2018 – تشرين الأول – 12تقوم فرقة من مكافحة الشغب بمناورة تحضيراً لمباراة كأس السوبر التي تجمع يوم الاحد المقبل فريقي الهومنتمن والرياضي عند السّاعة 9:45 مساءً مباشرةً عبر شاشتي الـLBCI والـLDC في مجمع نهاد نوفل زوق مكايل.وتتخذ عناصر قوى الأمن هذه الإجراءات بسبب حضور جمهور الفريقين، على أن يكون كلّ فريق مسؤول عن ضبط جمهوره، وسيتعرض لعقوبات في حال المخالفة.

Publiée par ‎شبكة شعلة لبنان مراسلون‎ sur Vendredi 12 octobre 2018