IMLebanon

أصالة لفاروق الفيشاوي: الملايين يدعون لك بالشفاء وأنا واحدة منهم

بعد أيام من إعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها على “انستغرام” صورة الفنان المصري، وعلقت عليها بأن الفيشاوي واحد من بعض الأشخاص الذين التقتهم وأثروا فيها من موقف واحد فقط.

وفي التفاصيل، أنه وقبل سنوات أقام الفيشاوي مأدبة عشاء ووجه الدعوة لأصالة ضمن عدد كبير من الحضور، وبالفعل لبت الفنانة السورية الدعوة وتوجهت إلى منزل الفيشاوي ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والمشاهير.

وهناك وجدت اهتماما بالغا من الفيشاوي بالجميع، خاصة من رافقوا الحضور سواء السائقين والمساعدين، مشيرة إلى كونه تصرف طوال السهرة بأخلاق لم تر لها مثيلا.

هذا الأمر لم يجعلها تندهش من ردة فعل الفيشاوي تجاه المرض الذي أصابه، حينما أعلن عن ذلك في افتتاح الدورة الماضية من مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وأوضحت أصالة أن هذا الشخص صادق في تعامله مع نفسه ومع المحيطين به دون تفرقة، والآلاف ممن تعاملوا معه وخصهم باهتمامه ورعايته دون أن يكون هناك سابق معرفة به، يدعون له باستمرار.

كما أن الملايين وهي واحدة منهم، ممن شاهدوا وسمعوا عن نبل شعوره يدعون له في كل وقت من أجل الشفاء في أقرب وقت.

 

 

View this post on Instagram

 

الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا فيني من موقف واحد بس… من كم سنه فاتوا كان الأستاذ عامل ببيته عشا وعزمني ورحت طبعاً، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم ، وطبعاً اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف ( الّلي بيسوق ، والّلي بيرافق إلخ…) وتصرّف طول السهرة بأخلاق ماشفت لها مثيل ، وببساطه وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّه ، ومااستغربت أبداً ردّة فعله على المحنه الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي ، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقه ، وآلاف النّاس من الّلي خصَّهم بإهتمامه ورعايته ، من غير ماحدا يعرف إلّا عن طريق الصدفه ، بيدعوله بكلّ لحظه ، وملايين البشر وأنا وحده منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله ، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت ، آمين ياربّ العالمين #أصاله#فاروق_الفيشاوي #سينما#مصر @fishawyofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on

أخبار ذات صلة: 

بالفيديو: هكذا أعلن الممثل المصري فاروق الفيشاوي عن إصابته بالسرطان!