بناءً على طلب من وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل عقد لقاء في وزارة الطاقة ضم، إلى جانب أبي خليل، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء زحلة أسعد نكد ورئيس مجلس إدارة كهرباء لبنان كمال حايك حيث جرى الاتفاق على استمرار اللقاءات للتباحث في مضمون عقد التشغيل الجديد ودرس مضمونه بنداً بنداً لما فيه مصلحة استمرارية تأمين الطاقة 24/24 والخدمة المميزة التي قدّرها الوزير أبي خليل في شركة كهرباء زحلة في أكثر من طلة إعلامية.
ومن جهته، أكد مدير عام كهرباء زحلة اسعد نكد أن “هذه اللقاءات وتفاصيلها ستؤدي إلى اتخاذ أي قرار للشركة في شأن العقد الجديد مع كهرباء لبنان وأن أي قرار لن يتخذ من قبل كهرباء زحلة في هذا الشأن قبل التشاور مع الزحليين والبقاعيين”.