IMLebanon

ميشال زغزغي يضع موهبته في كتاب ومعرض صور يعود ريعها لحماية الحيوانات

اقام رجل الأعمال ومصور الحياة البريّة وعضو في مجلس إدارة جمعية “أنيمالز ليبانون” Animals lebanon، ميشال زغزغي، حفل اصدار كتابه الجديد
“Cattitude and the Unbearable Lightness of Woofing”  واطلاق معرض للصور الفوتوغرافية بحضور حشد كبير من الزوار والفعليات حيث استقبل حوالي ألف شخص في اليوم الأول على ان يستمر المعرض وبيع الكتاب لغاية 18 تشرين الثاني.

استغرق تحضير الكتاب 2000 جلسة تصوير للحيوانات الأليفة في الاستديو خلال ساعات وايام وأشهر امتدت لأربعة سنوات بالتعاون مع أشخاص من جميع أنحاء لبنان. ويهدف زغزغي من خلال الكتاب والمعرض الى نشر التوعية والقاء الضوء على قانون الرفق بالحيوان والحد من العنف والتشجيع على الرفق بهذه الكائنات خصوصاَ أنه سيتم التبرع بجميع الأرباح من مبيعات الكتاب والصور خلال هذا الحدث – الذي يستمر لمدة أربعة أيام – الى جمعية Animals Lebanon لدعم جهودها في تعزيز التنفيذ الفعال لقانون حماية الحيوانات والرفق بها الذي صدر مؤخراَ.

الكتاب متوفر للبيع طوال فترة المعرض الذي يفتح أبوابه يوم الجمعة 16، السبت 17، والأحد 18 نوفمبر من الساعة الثانية عشر ظهراَ ولغاية التاسعة مساءَ في Station Beirut – جسر الواطي. للمزيد من المعلومات 96171684218.