IMLebanon

“الجهاد للتجارة والتعهدات” ترد على الأسعد: يحاول رمي فشله على الآخرين

لفتت شركة “الجهاد للتجارة والتعهدات” إلى أن “رئيس مجلس إدارة شركة “الجنوب للإعمار” السيد رياض الأسعد أطل على تلفزيون “الجديد”، في حلقة خصصها لكيل الاتهامات والإساءات والتجني بحق شركة “الجهاد للتجارة والتعهدات” والمسؤولين عنها”، معتبرةً أن “السيد الأسعد يحاول أن يرمي فشله في الأعمال والسياسة وادعاء الهروب للعمل خارج لبنان على الآخرين، لاسيما على الشركات التي أثبتت نجاحها في محال الأعمال والمقاولات”.

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أن “ما يعنينا في كلام المدعو رياض الأسعد هو ما تناولنا به من كلام لا يمت إلى الصدقية والصحة والحقيقة بصلة، وليس الكلام الذي تناول فيه آخرين وهو من اختصاص أصحابه”.

وأضافت: “السيد رياض الأسعد الذي طالما كان يلجأ إلى المنابر الإعلامية لتبرير تقصيره وفشله ويستخدم هذه المنابر للضغط في كل الاتجاهات، معروف بالاصطياد في المياه العكرة، وهو يحاول اليوم أن يصطاد في مجارير بيروت، مع العلم أنه شخصيًا الذي أشرف على تنفيذ أشغال محطة السلطان إبراهيم، وأمور كثيرة ليس هنا مجال الحديث عنها”.

وأعلنت “أننا كشركة الجهاد للتجارة والتعهدات ش.م.ل والمسؤولين عنها نحتفظ بحقنا في الادعاء بحق مطلق هذه الإشاعات والأكاذيب والافتراءات”.