IMLebanon

الضاهر من بيت الوسط: الألسنة التي تتطاول على الحريري يجب لجمها

أشار النائب السابق خالد الضاهر الى ان الرئيس سعد الحريري قدّم كل ما يمكن من تضحيات وتنازلات وحرص على البلد الذي بحاجة اليه الان، بدليل الإجماع النيابي والدور والاحتضان العربي والدولي له من اجل القيام بمسيرة النهوض والإنماء في لبنان والخروج من الأزمة الاقتصادية والاجتماعية القائمة.

وقال الضاهر بعد لقائه الحريري في بيت الوسط: “نسمع أصوات نشاز والسنة السوء تتطاول على الرئيس الحريري بشأن توزير احد النواب السنة الستة التابعين للثامن من اذار، وكلام مسيء لا يليق بأناس، لا على المستوى السياسي ولا غيرها، واصحابها هم بصراحة اقزام السياسة. لذلك نؤكد ان الرئيس الحريري متمسك بالدستور وبمصلحة البلد، وهناك إجماع من المرجعيات الدينية والهيئات الاقتصادية والقيادات السياسية بانه لا بد من ان يكمل المسيرة السياسية بتشكيل الحكومة خدمة للبنان”.

وأكد أن الرئيس الحريري “قدم الكثير من التضحيات، ولا يمكن له ان يقدم اكثر مما قدم، وهو قد جهز التشكيلة الحكومية ولم يبق الا ان يقدم “حزب الله” اسماء وزرائه ليتم الانطلاق في عجلة هذه الحكومة والمصلحة العامة للبلد. الألسنة التي تتطاول على الرئيس الحريري يجب على مرجعيتها ان تلجمها وتوقفها عن سفاهتها وإساءتها وننطلق لمصلحة البلد”.

وتابع: “تطرقنا الى المشاريع الإنمائية لمنطقة عكار التي ينطلق قسم منها حاليا، والقسم الاخر منها يحتاج الى المرحلة المقبلة بعد مؤتمر “سيدر”، والمصلحة هي بتشكيل الحكومة والانطلاق في بناء البلد. كما أثرت مع الرئيس الحريري ملف السجناء الإسلاميين، وهو مهتم به على المستوى الانساني، ونأمل الوصول الى نهايات جيدة لهذا الملف، وكما علمت فان لقاء سيعقد بين الرئيس الحريري وأهالي السجناء”.