IMLebanon

“المستقبل” يرد على الاتهامات: مسلسل تحريض على التيار وجمهوره

أشارت هيئة شؤون الإعلام في “تيار المستقبل” الى ان ” عددا من منظري الشاشات وكتبة المقالات والتقارير يصرون في بعض الصحف والمواقع الاخبارية، على اتهام “تيار المستقبل” وامانته العامة بالتحريض على استخدام الشارع “.

وتابعت في بيان “ان تيار المستقبل” الذي سارع لمعالجة ردود الفعل في الشارع، واصدر بيانات تشدد على وجوب الامتناع عن اي تصرفات تضر بالصالح العام، يعتبر كل ما يشاع وينشر من اتهامات في هذا الشأن محاولات رخيصة تُضاف الى مسلسل التحريض على التيار وجمهوره”.

وأضاف البيان “ان إندفاع مجموعة من المواطنين لتحركات محدودة في الشارع تنديداً بالاساءات التي اطلقها موتورون معروفون، جرى معالجتها على الفور من قبل الجهات الامنية المختصة، وهي لا تستدعي كل هذا الضجيج المركب من جهات معروفة المصادر التي تزودها بادوات الحقن والتحريض المذهبي”.

وختم البيان “ان تيار المستقبل، خلاف من تعودوا على استخدام الشارع والتهديد به وخلاف اولئك الذين يتسللون في الظلام لزرع الفتنة فوق جسر الكولا، لا يحتاج للشارع ولا لاقفال الطرقات للتعبير عن موقفه السياسي، وهو يقف دائماً في الخط الامامي لحماية الاستقرار الداخلي، ولن يسمح لحفنة من الكتبة والمتطاولين أن يزوروا مسار الحقيقة”.