IMLebanon

الشامسي في نادي المتحد الرياضي في طرابلس

قام سفير دولة الإمارات العربية المتحدة السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي وضمن مبادرة “عام زايد 2018″، بزيارة إلى “نادي المتحد – طرابلس”، وذلك في مقره بمركز الصفدي الرياضي حيث حضر حفلا رياضيا ثقافيا، وكان في استقباله الوزير السابق محمد الصفدي، رئيسا بلديتي طرابلس والميناء أحمد قمر الدين وعبد القادر علم الدين، رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي وأعضاء مجلس أمناء النادي، رئيس نادي بيروت نديم حكيم، وحشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والتربوية والإعلامية.

وعبر الشامسي عن سعادته بهذا “الحدث الرياضي المميز”، وقال: “إن هكذا أنشطة تساهم في تحصين الشباب ونحن نعمل على ذلك ليس بالقول فقط بل بملء الفراغ من خلال برامج الدعم والتطوير عبر مبادرة “عام زايد 2018”.

استهل الحفل بعزف فرقة الكشافة النشيد اللبناني ونشيد السلام الوطني الإماراتي، وعرض فيلم عن نهضة الإمارات وريبورتاج عن نادي المتحد ودوره الإنمائي في طرابلس.

كما تضمن برنامجا منوعا وحافلا حمل عنوان “كأس زايد للتحدي”، حيث أقيمت مباراة نهائية للفئات العمرية في “أكاديمية المتحد”، ومباراة استعراضية في الفئة الأولى بين ناديي المتحد وبيروت تخللها رقص استعراضي لطالبات مدرسة سعاد المصري للبنات.

وقدم الشامسي بحضور الوزير السابق الصفدي وعلم الدين وقمر الدين ورئيسي ناديي المتحد وبيروت، الجوائز والميداليات والكؤوس والهدايا لـ 150 لاعبا ولاعبة من “أكاديمية المتحد”، كما تسلمت المشاركات من مدرسة التربية الحديثة (سعاد المصري) ولاعبات نادي “نورث ليبانون” بكرة القدم ميداليات من الشامسي الذي خص أفضل لاعب وأفضل صانع ألعاب من فريقي المتحد وبيروت بجوائز مالية.