IMLebanon

وفد من “حماس” في بيت الوسط

التقى رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في بيت الوسط، وفدا برلمانيا فلسطينيا برئاسة رئيس كتلة حماس في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور محمود الزهار، في حضور النائب السابق باسم السبع.

وبعد اللقاء قال الزهار: “وضعنا الرئيس الحريري في صورة ما يجري في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس من واقع معيشتنا، واكدنا على موقفنا الذي اعلناه في القاهرة مؤخرا في لقاء وفد فتح وهو مع المصالحة و تطبيق ما تم الاتفاق عليه. كما استعرضنا وضع غزة الانساني وعدم التوطين لاي فلسطيني كان”.

وتابع “استعرضنا كحركة برنامج المقاومة وما حققه برنامجها والاسباب التي ادت الى هذه المقاومة والتقييم الايجابي الذي سمعناه عن النتائج التي تحققت، والدعوة الى وحدة الصف الفلسطيني من جانب الرئيس الحريري”.

وأضاف “اعتقد ان الصورة عندنا تكتمل بان لبنان مع فلسطين قلبا وقالبا لرعاية اللاجئين وهناك وعود حقيقية بتحسين الاوضاع في بعض المناطق اللبنانية ومحاولة السعي لجمع اموال. والحكومة اللبنانية نجحت في جمع هذه الاموال لتحسين شروط عيش اللاجئين، خصوصا بعد قرارات الامم المتحدة والسياسة الاميركية الظالمة ضد الشعب الفلسطيني، شاكرين لهذه الدولة ونتمنى لها الاستقرار والنجاح والوحدة وان شاء الله نسعد واياكم بتحرير كل فلسطين”.