IMLebanon

بالصور: إضاءة الزينة الميلادية في مغدوشة

أضاءت بلدة مغدوشة الزينة الميلادية حيث ارتدت كنيسة البلدة الحلة الميلادية وازدانت بالأضواء والألوان احتفاءا بمولد يسوع المسيح وأقيم بالمناسبة احتفال جامع في باحة الكنيسة وسط البلدة نظمته بلدية مغدوشة وحضره النواب بهية الحريري، ميشال موسى، سليم خوري، أسامة سعد، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي حداد، ممثل مكتب الرئيس نبيه بري شرق صيدا الدكتور أحمد موسى، ممثل “حزب الله” في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، ممثل قيادة حركة “أمل” في الجنوب علي دياب، منسق عام تيار “المستقبل” في الجنوب الدكتور ناصر حمود، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد الركن جميل سيقلي، مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة وحشد من المدعوين وأبناء البلدة”. وكان في استقبالهم رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان وأعضاء المجلس البلدي .

ورحب يونان بالحاضرين ولفت إلى أن “في زمن الميلاد زمن التسامح والمحبة أجمل شيء أن تجتمع العائلة الصغيرة بحب وبسلام وطمأنية وأجمل شيء اجتماعنا جميعا، عائلة مغدوشة الكبيرة، بمشاركة جيراننا الطيبين وأمام كنيستنا التاريخية لنتشارك مع بعض ولنضيء زينة العيد في هذه البلدة التي أصبحت مشهورة بالمنطقة وكل لبنان”.

ثم تحدث المطران حداد فقال: “من هذه البلدة العزيزة مغدوشة نضيء شجرة الميلاد لا نضيء شجرة فحسب بل رمزا الاستنارة بولادة النور الإلهي الذي نزل من السماء. الله يتدخل في شؤوننا فلندعه يدخل إلى بيوتنا بل إلى قلوبنا إنه عيد الميلاد عيد مجيء إلهنا ليسكن بيننا عمانوئيل الله معنا”.