حذّرت قوى الأمن الداخلي من شرب الكحول أثناء القيادة، مشيرًة، عبر “تويتر”، إلى حادث حصل الثلثاء حيث “ارتطمت سيارة بالفاصل الإسمنتي لجسر أنطلياس فانحرفت وسقطت على الطريق المحاذية وأكملت سيرها حتى اصطدمت بـ”كابين تلكارت” ونقل السائق إلى المستشفى للمعالجة فتبيّن أن نسبة الكحول بالدم 1.25 غ/ل نُظم محضر ضبط/فئة خامسة بحق السائق بناءً لإشارة القضاء المختص”.
إرتطمت سيارة بالفاصل الاسمنتي لجسر انطلياس فانحرفت وسقطت على الطريق المحاذية وأكملت سيرها حتى اصطدمت”بكابين تلكارت”ونقل السائق الى المستشفى للمعالجة فتبين ان نسبة الكحول بالدم1.25غ/ل
نُظم محضر ضبط/فئة خامسة بحق السائق بناءً لاشارة القضاء المختص#ما_تنهي_حياتك_بكاسك#ما_تشرب_وتسوق pic.twitter.com/9q8XHjVjgO— قوى الامن الداخلي (@LebISF) December 12, 2018