في بيروت.. سرق من داخل حقائب نسائية ومن المتاجر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصورا تتضمن قيام شاب بعمليات احتيالية داخل متاجر في مدينة بيروت وضواحيها، بحيث كان يعمد الى السرقة من داخل الحقائب النسائية وسرقة بضائع من المتاجر، ومن ثم يعمل على اعادتها متذرعا بانها ليست طلبه او ان والدته لا تريدها، ويتم دفع ثمنها له.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه “بتاريخ ١٤/١٢/٢٠١٨ وفي منطقة الرويس، ونتيجة المتابعة والاستقصاءات المكثفة، تمكنت فصيلة برج البراجنة في وحدة الدرك الاقليمي، من توقيفه ويدعى:ع. ع. (مواليد عام ١٩٩٩، لبناني).

وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وبتعاطيه المخدرات، واودع الموقوف مفرزة الضاحية القضائية في وحدة الشرطة القصائية للتوسع بالتحقيق معه.

لذلك وبناءً لإشارة القضاء المختص، عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز فصيلة برج البرجنة الكائن في ساحة المريجة / مبنى فصيلة المريجة، أو الاتصال على الرقم: ٤٦٦٣٨٣/٠١.

إضافة الى مفرزة الضاحية القضائية الكائنة في الاوزاعي _ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن مقابل جامع الاوزاعي، أو الاتصال على الرقم: ٠١/ ٤٥١١٦٢، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.