IMLebanon

“مؤسسة رينه معوّض” تختتم “القرية الميلادية 2018” بنشاطات مميّزة

اختتمت “مؤسسة رينه معوّض” نشاطات “القرية الميلادية 2018” التي زيّنت قلب زغرتا ترنيما وإنشادا وإضاءة، حيث قدّمت خلالها نشاطات ترفيهية منوّعة للصغار وللكبار أدخلت البهجة إلى وسط زغرتا والزاوية، في باحة كاتدرائية مار يوحنا المعمدان.

وشهدت فعاليات اليوم الثالث من المهرجان عددا من العروض حيث قدّمت فرقة Shape Up Academy لوحات فنية راقصة وعرضا لألعاب الجمباز كما قدمت فرقة Blackout أغان مميزة وفريدة من نوعها.

إلى ذلك، أحيت فرقة هادي والشبيبة حفلا مميزا قدّمت خلاله باقة من أجمل الأغاني الطربية إذ أشعلت الأجواء وسط حضور جماهيري كبير، وكان قد سبق العرض حفل كوكتيل في باحة الكنيسة بدعوة من النائب ميشال معوض وعقيلته السيدة ماريال.

أما في اليوم الأخير فكانت الحصة الأكبر للأطفال الذين غنّوا ورقصوا وأمضوا أوقاتا ممتعة مع محبوبة الأطفال غنوى التي قدّمت عرضها المسرحي الجديد Le Petit Reve في أجواء ميلادية بامتياز غمرت قلوب الأطفال، تلاه وقفة فنية مع عازفة الفيولون نغم تابت.

يُذكر أن فعاليات القرية الميلادية امتدت على مدى 4 ايام، وتضمنت، بالإضافة إلى العروض المنوعة، أكشاكا تلبي كافة احتياجات العيد من مأكولات وزينة ومنتجات ميلادية ساهمت في تحريك العجلة الاقتصادية للمدينة.