IMLebanon

إليسا: العهد فشل ولا احب أن ارى باسيل رئيسًا

استقطبت الفنانة اللبنانية إليسا الأضواء إليها خلال اطلالتها ببرنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مرسال غانم عبر شاشة الـmtv. وتناولت في الحلقة مسألة علاجها من مرض سرطان الثدي وكشفت تفاصيل عنه، كما تناولت المواضيع السياسية  بأسلوب جريء عرفت به.

وكشف انها خسرت حلم الامومة خلال مرضها وعلاجها، مضيفة: “لا مشكل عندي من الزواج وتبنّي طفل . اصل من يرّبي وليس من يخلّف”. ولفتت الى ان “الامومة ليست فقط ان تنجب الامرأة طفلاً  بل هي التربية وانا خسرت الامومة بسبب المرض ولكن لا مانع من ان اتبنى طفلاً”.

وتابعت: ” لم افكر يوماً بالانتحار. لم اكفر يوماً . شعرت بضرورة وجود الله في حياتي من اللحظة الأولى”.

اما في المواضيع السياسية، ذكرت اليسا ان الرئيس الشهيد رفيق الحريري حاول اعادة وضع لبنان على خارطة العالم ورأينا كيف بدأ يتراجع لبنان منذ استشهاده الى اليوم، مضيفةً: ” احزن كيف تراجع الوضع في لبنان منذ ثورة الارز الى اليوم”.

وعن فوز النائب طوني حبشي، قالت: ” انا بنت دير الاحمر… اول مرة بحس في هذه الانتخابات صوتي له قيمة. اول مرة بحسّ انو رشّح الدكتور حبشي”.

وعن الانتخابات الرئاسية وفوز الرئيس ميشال عون، أوضحت اليسا سبب قولها it’s ok: ” شعرت بالهزيمة يوم انتخب الرئيس عون لانني كنت اريد “دماً جديداً ” الى السلطة. هو رئيسي واحترمه ولن اتحدث عنه ولهذا قلت : it’s okay”. وعندما سألها غانم اذا كان العهد قد فشل، ذكرت: “نعم”، متابعةً: ” 8 اشهر ما في حكومة. وعدونا بالكهربا ما اجت “.

ورأت ان المصالحة بين الدكتور سمير جعجع والنائب السابق سليمان فرنجية اتت عن قناعة اكثر من تفاهم معراب الذي رأت ان مفاعيله انتهت.

وأضافت اليسا: ” سليمان فرنجيه هو مرشحي لرئاسة الجمهورية اذا كان لا بد لي من الاختيار بينه وبين جبران باسيل”، متابعةً: ” الوزير جبران باسيل مع احترامي له ، لا احب ان اراه في يوم من الايام رئيساً للجمهورية في لبنان”. وتوجهت الى حزب الله قائلةً: ” انا احترم السيد نصرالله كثيراً ولكنني ضد ان يموت اي لبناني خارج اراضي لبنان “.

وواصلت: ” بشير الجميل شهيد رغماً عن انف الجميع. يجب ان يحترموا شهداءنا مثلما نحترم الشهداء الذين يسقطون بوجه اسرائيل ونجلّهم.”. ولفتت الى ان ” سعد الحريري هو اصدق زعيم في لبنان ولا ارى غيره رئيساً للحكومة”.