IMLebanon

لا جمهور في مبارة الحكمة والرياضي!

قرّرت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة إقامة المباراة بين ناديي الحكمة والرياضي، السبت، من دون جمهور، مؤكدةً أن “لا يحق لرابطة جمهور نادي الحكمة دخول الملعب لمشاهدة المباراة”.

وقال الاتحاد، في بيان: “بعد الاتصالات التي جرت بين القوى الأمنية واتحاد كرة السلة على اثر الكتاب الذي وجهته اللجنة الادارية المستقيلة لنادي الحكمة الى الاتحاد والذي تضمّن طلبا برفع مسؤوليتها عن اي طارئ قد يحصل خلال مباراة ناديي الحكمة والرياضي عند الساعة الخامسة من عصر السبت 29 كانون الاول الجاري على ملعب نادي غزير ضمن بطولة “ألفا” للدرجة الأولى في حال حضور الجمهور، وبعد التشاور مع القوى الأمنية، قرّرت اللجنة الادارية للاتحاد اقامة المباراة المذكورة من دون جمهور. ولا يحق لرابطة جمهور نادي الحكمة الدخول الى الملعب لمشاهدة المباراة”.

وحدد الاتحاد الأشخاص الذين يحق لهم الدخول إلى المباراة المذكورة كالآتي: الجهاز الفني والطبي للناديين، لاعبو الناديين، اللجنة الإدارية للناديين، طاقم إحصائيات المباراة، رجال الصحافة والإعلام، والصليب الأحمر اللبناني.

وأَضاف: “كما يمنع منعًا باتًا دخول الأشخاص الذين يحملون بطاقات “ضيف أو VIP والصادرة عن اتحاد اللعبة، على أن تتخذ القوى الأمنية ولجنة الملاعب التابعة للاتحاد كافة الإجراءات لتطبيق هذا القرار”.