IMLebanon

المعارضة البلدية في زغرتا: “الأخبار” تستحق الدخول في كتاب “غينيس” للسخافة!

أشارت المعارضة البلدية في زغرتا في بيان، الى انه “يبدو أن جريدة “الأخبار” تبالغ في سخافتها وانعدام المهنية فيها إلى درجة تستحق معها الدخول في كتاب “غينيس” للأرقام القياسية. فبتاريخ 28 كانون الأول 2018 أوردت “الأخبار” تحت عنوان “استقالة غير نافذة” خبراً يفتقر الى الحد الأدنى من الدقة والمهنية تفترض فيه أن الأعضاء المستقيلين من بلدية زغرتا- إهدن لم يؤكدوا استقالاتهم”.

وتابع البيان “والحقيقة التي لا تحمل أي التباس، وكما تُظهر الوثائق المرفقة، أن السيدة مارييل معوض أكدت على استقالتها بتاريخ 7 كانون الأول 2018 لدى الكاتب العدل أنطوان يوسف زخيا الدويهي، أي قبل 3 أسابيع من خبر”الأخبار”، ومن ثم أرسلته إلى الجهات المعنية وفق الأصول. وكذلك فعل كل من نادين رومية و فادي معوض بالتاريخ نفسه، وأن التأخير الوحيد في تأكيد الاستقالة جاء من العضو المستقيل بربر عاقلة بسبب وجوده خارج لبنان في الفترة الاخيرة”.

وختم البيان “لذلك يقتضي القول إن “الهمروجة الإعلامية” الوحيدة التي نشهدها في هذا الموضوع هو ما تفعله جريدة “الأخبار” والجهة المجهولة المعلومة التي تقف وراء الخبر بشكل بات يثير سخرية اللبنانيين وأهالي زغرتا الزاوية إزاء الدرك الذي وصلت إليه. فاقتضى التوضيح”.