IMLebanon

عاصي الحلاني: هيفا حبيبة قلبي

أُعيد تداول مقطع فيديو قديم يظهر فيه الفنان عاصي الحلاني منسحباً من حفل خيري بعدما اعتلى المسرح، فيما تظهر في الفيديو السيدتان منى الهراوي وليلي الصلح حمادة والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب يلتقطون الصور مع الفنانة هيفا وهبي.

أعادت صفحة “ستوديو الفن” نشره، فيما أوضحت “شرطة المشاهير” حقيقة ما جرى، مشيرة إلى أنّ سبب انسحاب الحلاني كان انزعاجه من انشغال الحضور بالتقاط الصور مع وهبي وعدم التفاعل معه وهو معتلٍ خشبة المسرح، إذ توجّه إليهم قائلاً: “بدكم تحضروني إلي ولّا بدكن تضلكم تتصوّروا مع هيفا”، لينسحب بعد هذه الكلمات، وسط هتافات الهراوي وصعب وحتى وهبي.

ولأنّ الفيديو بدأ التداول فيه على مواقع التواصل الاجتماعي في شكل واسع، كتلميح إلى وجود خلاف بين الحلاني ووهبي، اختار الحلاني أن يصدر توضيحاً من خلال الردّ عبر الفيديو الذي نشرته “شرطة المشاهير” وقال: “شكراً للتوضيح، لكن هذه الخبرية عمرها 10 سنوات، وفي كل الأحوال هيفا حبيبة قلبي وعدنا والتقينا أكثر من مرة في حفلات ومهرجانات، ولا يوجد بيني وبينها إلا كل خير”.

فيما علقت وهبي مؤكدةً علاقتها الجيدة مع الحلاني من خلال توضيحها أنّ الفيديو يعود إلى العام 2013، متوجّهة إلى الحلاني بالقول: “أصلا عاصي جوا القلب “أنا والاستاذ عاصي كل الاحترام بيننا وأنا أحبّه كثيراً وشكراً”.