IMLebanon

هكذا شجع نواب لجنة الشباب والرياضة منتخب لبنان! (بالصورة)

في خطوة دعم لمنتخب لبنان لكرة القدم المشاركة في بطولة آسيا، ارتدى نواب لجنة الشباب والرياضة ووزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد فنيش قميص المنتخب.

وقال رئيس اللجنة النائب سيمون ابي رميا انه “مرة جديدة تبرهن الرياضة انها القاسم والجامع المشترك للبنانيين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم السياسية. عيشونا الحلم يا رجال الارز في ابو ظبي والشعب اللبناني وراءكم. هذه رسالة ايجابية من قبلنا كلجنة شباب ورياضة وكل لبنان معكم”.

أما وزير الشباب والرياضة محمد فنيش فاشاد “بالتعاون الذي كان قائما بين اللجنة وما عرضه حول التقرير هو امر واجب ان يقدم كل وزير جردة عمل لما قام به وان يكون الامر متاحا للمتابعين من المواطنين والنواب للاطلاع على ما قامت به اي وزارة، إنه واجب قمنا به، وما قمنا به في الوزارة معروض على موقع وزارة الشباب والرياضة وكان متاحا امام وسائل الاعلام، ويمكن ان نعرضه بعد في المرحلة المقبلة. حصيلة ما انجزناه اثناء تولي وزارة الشباب والرياضة خلال هذين العامين واستفيد من المناسبة، باعتبار ان منتخبنا الوطني يخوض منافسات بمشاركته في كأس آسيا”.

وتمنى عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي في تصريح بعد مشاركته في اجتماع لجنة الشباب والرياضة، أن “يحقق المنتخب الوطني الفوز في مبارياته في إطار مسابقة كأس آسيا 2019″، معربا عن اعتزازه بـ”هذه التشكيلة التي تعكس الوحدة الوطنية وروح التآخي والتضامن والتكافل التي تقوم على العمل الجماعي والإيثار والتضحية من أجل تحقيق هدف، هو نجاح لبنان في مواجهة تحديات كرة القدم”.