IMLebanon

درويش كرّم الدفاع المدني في زحلة: بدأت الورشة لإنارة طريق ضهر البيدر 

كرّم رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش عناصر مركز الدفاع المدني في زحلة، بحضور رئيس مركز البقاع الإقليمي فايز الشقية، رئيس الهيئة الإدارية في الجمعية الخيرية الكاثوليكية كابي بريدي والمهندس وسيم رياشي، وشكرهم على “تضحياتهم وتفانيهم في خدمة الغير”.

وقال درويش: “أنتم جنود مجهولون، تحاولون بأقصى طاقاتكم وبإمكانيات بسيطة جدا، جعل هذه المدينة آمنة ونظيفة ومريحة، وبنوع خاص في هذا الطقس العاصف والمثلج”.

وأضاف: “منذ يومين كان هناك اجتماع للمطارنة مع النواب في المطرانية، والنائب ميشال ضاهر، بعد أن اقترحنا وطالبنا بأن تتأمن الإنارة على طريق ضهر البيدر، تكفل بتأمين ثلاثة مولدات وكل ما يلزمها من مازوت وصيانة لإنارة الطريق. وتواصلنا مع وزير الأشغال العامة الذي قبل بالفكرة، وبدأت الورشة لإضاءة طريق ضهر البيدر”.

وتابع: “الكثيرون يسألون لماذا يهتم المطارنة بمثل هذه المواضيع؟ نحن موجودون لخدمة الشعب وخدمة الناس، وهذا الأمر لا يدخل في السياسة لا من قريب ولا من بعيد، لكنه خدمة لأخوتنا، هذا التعاون بيننا وبين نواب المدينة والقضاء هو الذي يثمر أعمالا جيدة وحسنة لمدينة زحلة والبقاع”.