IMLebanon

بعد The Start.. هذا ما يحضره موريس متى

مع اقتراب انتهاء الموسم الأول من برنامج The Start الذي يعنى بالـstartups عبر mtv، يبدو ان الإعلامي موريس متى يستعد لمشروع جديد قريباً.

ونشر متى صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عبارة “قريبا…”. موقع IMLebanon اتصل بمتى لمعرفة تفاصيل المشروع الجديد لكنه أوضح انه لا يستطيع الإعلان عن تفاصيل هذا المشروع، لكن حاليا يجري “طبخ” هذا الموضوع ولا يمكنه كشف تفاصيل حتى التوقيع النهائي.

ويكشف متى ان بالتوازي مع هذا المشروع فإنه يجري التحضير لتصوير الموسم الثاني من The Start بعد انتهاء الموسم الأول أواخر شباط، مؤكدا انه بعد نحو أسبوعين سيتم تصوير الجزء الثاني وهذا الامر يسير بالتوازي مع المشروع الجديد.

يذكر ان the start يتناول عالم الاقتصاد بشكل عام وريادة الاعمال والشركات الناشئة بشكل خاص ويطال عددا كبيرا من الشرائح في لبنان ودول الاغتراب. يشكل هذا البرنامج منصةً اعلامية للشباب اللبناني، ولمبتكري الشركات الناشئة فيؤمن لهم فرصة الاضاءة على مشاريعهم ويشكل جسر عبور الى عالم الاعمال. البرنامج الاسبوعي يستضيف نخبة من رجال الاعمال والمصرفيين والاكاديميين وذوي الخبرة في عالم ريادة الاعمال ويستعرض معهم عالم الاعمال والاقتصاد، كما يلقي الضوء على قصص نجاح كثيرة في لبنان واخرى تخطت الحدود لتتألق في الدول العربية والعالم.