IMLebanon

بالصور: الـMEA تفتتح مكتبها الجديد في الرياض

افتتحت شركة طيران الشرق الأوسط MEA Airlines مكتبها الجديد في العاصمة السعودية الرياض في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وحضر حفل الافتتاح كلٌّ من رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت، وسفير لبنان الدكتور فوزي كبارة، والمدير الإقليمي لشركة طيران الشرق الأوسط لمحمد الشرقاوي.

ولفت الحوت في كلمة ألقاها بالمناسبة، إلى أن السوق السعودي هو أحد الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلا: “لهذا السبب تحرص شركة طيران الشرق الأوسط على فتح مكاتب جديدة وعلى مواكبة رؤية 2030”.

وكشف الحوت أنه وفي منتصف العام 2020 سيبدأ مشروع شراء طائرات من نوع 321/330 نانو لتحل محل الطائرات الموجودة، بالإضافة إلى ترميم المكاتب في جدّة والدمّام والمدينة المنورة.

أما السفير اللبناني في السعودية، فأشار الى أن شركة طيران الشرق الأوسط قد عززت وجودها بشكل عام، لافتا الى وجود تعاون كبير بين لبنان والمملكة العربية السعودية. وشدد على أن الفترة المقبلة ستكون رائعة في مختلف المجالات وعلى صعيد التعاون بين البلدين خصوصا في مجال السياحة.

من جهته قال المدير الإقليمي لشركة طيران الشرق الأوسط إن المكتب الجديد يمتدّ على مساحة أكثر من 270 متراً وهو مجهّز بأحدث التقنيات في مجال السفر والسياحة. ورأى أن الازدهار الحقيقي سيعود بعودة السياح السعوديين إلى لبنان.