IMLebanon

آخر تطورات إصابة نيمار

كشف مدرب نادي باريس سان جرمان، الألماني توماس توخل، حالة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد وقت قصير من بداية علاجه من الإصابة التي تعرض لها في قدمه.

وطمأن المدرب جماهير النادي الباريسي، قائلًا إن نيمار بات “أفضل بكثير” بعد بداية علاجه من الإصابة التي تعرض لها في مشط القدم، والتي ستبعده عن الملاعب حتى نيسان المقبل.

وعشية مواجهة سان جرمان مع فيلفرانش سور سون بثمن نهائي كأس فرنسا، أوضح توخل أن نيمار “لا يشعر بألم”، مضيفًا: “الأمور أفضل بكثير بعد السفر إلى إسبانيا” حيث بدأ نيمار علاجه نهاية كانون الثاني الماضي.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن المدرب الألماني قوله: “لا يشعر بكثير من الألم، وهذا أمر مهم جدًا. إنه ضروري من أجل أن يستعيد ثقته وأن يسير على قدميه”.

يذكر أن لاعب برشلونة السابق كان قد تعرض لإصابة في مشط القدم، خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورغ، وهي الإصابة ذاتها التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية الموسم الماضي والغياب عن الملاعب لثلاثة أشهر.

وسيغيب نيمار، الذي وافق على الخضوع لعلاج لا يستدعي أي جراحة، عن مباراتي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد 12 شباط ذهابًا، و6 آذار إيابًا.

February 5, 2019 07:31 PM