برتوكول تعاون بين بلدية الحازمية والسفارة اليابانية

وقعت بلدية الحازمية ممثلة برئيس مجلسها البلدي جان الياس الاسمر والسفير الياباني ماهاتيرو ياماغوشي، بروتوكول تعاون بين البلدية والدولة اليابانية لتجهيز مركز الرعاية الصحية في البلدية، بجميع المعدات والادوات الطبية الحديثة والمتطورة، في حفل أقيم في حضور النائب الدكتور فريد البستاني وأعضاء من السفارة اليابانية والمجلس البلدي.

ويأتي هذا التوقيع بعد سلسلة اجتماعات عقدت بين الاسمر والسفير ياماغوشي، توصلا خلاله الى استنباط آلية عمل بين مكتب التنمية المحلية في البلدية ومسؤولي السفارة من اجل الوصول الى اتفاقية التعاون هذه.

وشكر السفير ياماغوشي بلدية الحازمية على “جهودها وعملها المستمر والدؤوب من اجل خدمة المواطن والوطن”، ومعربا عن “عمق سعادته بهذا التعاون لأن الخدمة الانسانية ونشر ثقافة التعاون بين مختلف الشعوب هي من أولى أولويات واهتمامات اليابان.

بدوره، رحب رئيس المجلس البلدي في الحازمية بـ “السفير ياماغوشي والنائب الصديق الدكتور فريد البستاني”، لافتا الى “أهمية المناسبة واللقاء”.

أما البلدية فقامت بتمويل أعمال المقاولات التي نفذتها شركة لبنانية محترفة باشراف البلدية المباشر”.

أضاف: “المركز كمبنى مجهز بأرقى أنواع الأثاث، حيث ستأتي المساهمة اليابانية السخية لإكمال جميع المعدات الطبية، ليتمكن المركز بعد ذلك من العمل في أقرب وقت، تحت إشراف فريق طبي متخصص، يوفر أفضل الخدمات الطبية، وبحسب أرقى معايير الجودة”.