نادي السفارة الأميركية إلى نصف نهائي “طائرة” الدرجة الثانية

تأهل فريق نادي السفارة الأميركية الرياضي إلى الدور نصف النهائي من بطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الثانية بعدما تغلب في 14 مباراة من أصل 16 خاضها في الدور الأول، وذلك على فرق بيت منذر والشباب البترون والأندلس العقيبة وكفرحاتا ومون لاسال عين سعادة والرياضي 1875 (ذهاباً وإياباً)، وعلى الفيدار وفينيقيا جبيل (فوز وخسارة).

وتنطلق مباريات المربع الذهبي يوم الاثنين المقبل 18 شباط الجاري بمباراة فريقي السفارة الأميركية وحالات عند الثامنة والنصف مساءً على ملعب عمشيت، على أن يلتقيا مجدداً مساء الجمعة على ملعب حالات، ويلتقي الفائز منهما الفريق الذي سيحسم سلسلة الدور نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين فريقي القلمون وكفرحاتا. ويتأهل الى النهائي الفريق الذي يسبق منافسه بالفوز في مباراتَين من أصل ثلاث.

ويتألف فريق السفارة الأميركية من سيمون الراعي وإيلي النجّار مدربَين، وبيار أبي عقل وشادي مارون مساعدَين للمدرّبَين، وبسام القزي ممرناً، واللاعبين الياس مطر (كابتن)، منير عبوشي، جو شهوان، لويس أبو سعدى، كريستوف نعيمة، جوزف أبي أنطون، حسين ياسين، طوني إبراهيم، روبير حنا، رودولف فارس، سامي نخول، شربل عنداري، سامر قزموز، كلود طنوس وهيثم خضر.

وهنّأ رئيس نادي السفارة الأميركية الرياضي نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل لاعبيه مثنياً على “جهودهم وتضحياتهم”، وحثّهم على “مواصلة نتائجهم القوية في ما تبقى من مراحل البطولة”، وداعياً جمهور النادي إلى “مواكبة فريقه في المواجهتَين المرتقبتَين ضد حالات الأسبوع المقبل”.