إبراهيم منسى لـIMLebanon: المفاجأة الاولى…ماجوك باق..حدادي مكسب ولكن

كشف إبراهيم منسى في إتصال هاتفي لموقع IMLebanon من فرنسا حيث كان قد انهى صفقة إنضمام اللاعب اللبناني – الفرنسي كريم عز الدين الى صفوف الشانفيل بصفقة لثلاث سنوات.

عز الدين (206 سنتم و21 عاما) كان شغل الوسط السلّوي في لبنان خلال الايام الماضية بعد الكلام عن منافسة ضارية بين اكثر من ناد محلي للظفر بخدمات لاعب جامعة نيو مكسيكو الاميركية.

وعن هذا الامر قال منسى: عندما نقوم كنادي شانفيل بضمّ اي لاعب، لا نقوم بعملية لوتو، بل نتخذ القرار بناء على دراسة معمقة ومتابعة دقيقة للاعب منذ سنوات. اللاعب صغير جداً لكن يملك إمكانات كبيرة ورأينا ما حققه في السنوات الماضية.

وتابع منسى حول موعد إنضمام اللاعب: لقد اصبح لاعبا في الشانفيل منذ هذه اللحظة، والقرار يعود للمدرب فؤاد أبو شقرا لتحديد موعد مشاركته الاولى. اللاعب أصبح متوافراً بين ايديه منذ هذه اللحظة وهو جاهز ويتدرب في فرنسا.

وأكدّ منسى انّ عز الدين يستطيع تمثيل منتخب لبنان بشكل مؤكد كونه لبناني منذ الولادة، واضاف: والده لبناني وجدّه كذلك، وبالتالي يملك الجنسية اللبنانية منذ الولادة وسيكون مكسباً كبيراً لمنتخب لبنان.

وعن إمكانية إنضمام العملاق الإيراني حامد حدادي بدلاً من آتر ماجوك قال منسى: “اولا خبر الإستغناء عن ماجوك خاطئ وهو جدّد عقده مع النادي للموسم المقبل. اما بالنسبة لحدادي، فهناك مفاوضات بينه وبين اكثر من ناد. لقد عُرض علينا وهو بالتأكيد من بين حساباتنا. لا شك انه مكسب كبير لكنه ايضا بتطلب موازنة خاصة والمفاوضات جارية معنا ومع سوانا.