IMLebanon

يرق: هدفنا تحصين صحة تلامذتنا

أطلق اتحاد بلديات قضاء زغرتا ونادي “روتاري”- زغرتا الزاوية مشروع “مياهنا: صحة ومسؤولية” برعاية المدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي فادي يرق وحضوره.

ورأى أن “هذا المشروع جاء نتيجة لتلاقي النوايا الطيبة ولتضافر الجهود المخلصة بين القائمين بهذه المبادرة والقيمين عليها، ما يؤكد أنه سيؤتي ثماره المرجوة ويزيد مدماكا اضافيا في بنيان التطور في المنطقة”.

وقال: “أهمية المشروع الفائقة تأتي كونه يطال ويستهدف منحيين مهمين، الأول تحصين صحة تلامذتنا تجاه الأمراض والاوبئة، والثاني ترسيخ الوعي والثقافة البيئية وبذلك يسهم المشروع في نمو شبابنا وشاباتنا، بجسم سليم يتوازى مع حرص المدرسة على تربيتهم الأخلاقية وتنشئتهم الوطنية وتزويدهم بالمعارف والعلوم ليكونوا أجيالا يعتد بهم في نهضة المجتمع”.

ووجه “تحية إلى نادي روتاري بشخص رئيسه جود صوطو”، منوها بـ”المبادرات التي قام بها والتي يزمع القيام بها في سبيل خدمة المنطقة”.

كما وجه “تحية إلى اتحاد بلديات قضاء زغرتا ممثلا برئيسه زعني خير للاندفاع الواضح حيال تنمية المنطقة وتعزيز مقومات تطورها ومواكبتها للعصر، وبخاصة حيال المدارس الرسمية في القرى حيث نتشارك كوزارة تربية وتعليم عال وبلديات في دعمها وتطورها”.