IMLebanon

ماذا فعل أكرم حلبي بعد إخفاق لبنان في التأهل الى كأس العالم؟

بعد فشل لبنان في التأهل الى كأس العالم، تعيش كرة السلة اللبنانية اجواء حزينة نظرا الى الآمال الكبيرة التي كانت معقودة على وجود لبنان في المحفل العالمي صيف العام 2019 لتأتي النتيجة معاكسة وسط تراشق الإتهامات وقذف المسؤوليات.

وبحسب معلومات لموقع IMLebanon، فإنّ رئيس الإتحاد اللبناني أكرم حلبي عكف منذ اليوم التالي على الخسارة الى البحث عن اسباب الإخفاق وقد راسل العديد من الخبراء الدوليين، وقد تلقى موقعنا نسخة عنها، يطلب فيها الحلبي دراسة معمقة حول الاسباب التي أوصلت المنتخب الى عدم التأهل. وتشير المعلومات الى انّ الحلبي يسعى لتطبيق نموذج جديد يعمد من خلاله الى تحضير المنتخب لتصفيات كأس العالم 2023 من خلال الإقتداء بالتجارب الناجحة في إيران والفليبين واليابان وغيرها من الدول التي اعادت بناء منتخباتها من الصفر بعد النظر في اسباب الفشل لناحية عقلية اللاعبين اللبنانيين والمنظومة الكاملة التي أوصلت المنتخب الى عدم التأهل رغم وجود 7 بطاقات مؤهلة عن قارة آسيا.

فرغم الجهود الكبيرة التي بذلها الإتحاد لقيادة المنتخب الحالي الى كأس العالم من خلال تأمين رعاة ودعم لوجيستي وإداري كامل، فإنّ النتيجة جاءت معاكسة، ولا شك انّ الحلبي المؤتمن اليوم على اللعبة، يسعى جاهداً لإيجاد حلول والعمل على استراتيجية جديدة مبنية على اسس واضحة لإعادة المنتخب الى السكة الصحيحة.