IMLebanon

النص الكامل لبرنامج المؤتمر العام الرابع لـ”التيار”

يعقد التيار الوطني الحرّ مؤتمره الوطني الرابع اليوم الأحد في البيال- فرن الشبّاك. وفي التفاصيل، ينطلق المؤتمر مع الجلسة الإفتتاحية من الساعة 9:30 حتى الساعة 9:45 صباحاً، ويتخلّلها كلمة ترحيبية  يلقيها نائب الرئيس للشؤون الإدارية رومل صابر، وسيجري عرض لأهداف المؤتمر والبرنامج والمخرجات، كما عرض لأبرز إنجازات وأنشطة التيار في العام 2018 تحت عنوان “التيار في سنة”، مع أمينة سرّ التيار مارتين نجم كتيلي.

وفي الجلسة الأولى التي تمتدّ من الساعة 9:45 حتى الساعة 11:15، سيتمّ عرض الأهداف الخاصة باللجان المركزية لعام 2019 مع منسّقي ومنسّقات هذه اللجان ومقرّر المجلس الإستشاري.

إلى ذلك، تنطلق الجلسة الثانية عند الساعة 11:40 حتى الساعة 12:30 وذلك بعد استراحة القهوة، وسيتمّ خلالها عرض الأهداف العامة لهيئات ومجالس الأقضية مع مقرّر اللجنة القطاعية لمجلس الأقضية. ثم عرض الأهداف الخاصة بكل هيئة قضاء لعام 2019 مع مقرّر اللجنة القطاعية لمجلس الأقضية ومنسّقي هيئاتها، كما سيجري عرض الورقة السياسيّة المقرّة من قبل المجلس الوطني مع نائب الرئيس للشؤون السياسية النائب نقولا الصحناوي.

ختاماً، ستعقد الجلسة الختامية من الساعة 12:30 حتى الساعة 13:00، التي سيتخّللها التوصيات وكلمة رئيس التيار الوزير جبران باسيل.