IMLebanon

يعقوبيان: سأذهب الى القضاء بالوثائق وباسيل لديه “امبراطورية مهولة”

كشفت النائبة بولا يعقوبيان عن وثائق متعلقة بملفات فساد، وردّت على الحملات التي تطالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت يعقوبيان الى وزير الخارجية جبران باسيل، في مؤتمر صحافي، قائلة: “ما ترد عليي رد على الناس” التي تسألك عن البواخر بعد تغريدتك عن حصول اطراف على عمولة منها، وانا لدي مستندات جمعتها من التفتيش وإدارة المناقضات وغيرها”، وتابعت “فُتحت عليّ أبواب جهنم بعد حديثي عن ملفات المحارق والكهرباء، وتبلغت دعوى من باسيل يطالب بعطل وضرر بـ75 الف دولار”، كاشفة عن ان لديها معطيات تؤكد كلامها الذي قالته عن باسيل”، ومؤكدة انها ستقدم ملفا متكاملا الى القضاء.

وأضافت يعقوبيان “بعرف داخل بيتكم شو في”، ولن استعمل كل ذلك بوجه كل اسفافكم وشتائمكم بحقي وانا لا استحي بشيء”، لافتة الى ان “شبكة النهب والسرقة ستذهب ملفاتها الى القضاء من الوزراء ورجال والاعمال وغيرهم وكل ذلك على حساب الشعب اللبناني”.

وسألت “ثمة امبراطورية مهولة لدى باسيل ولماذا توجد NGO في وزارة الطاقة تقبض من الدولة سنويا 4 ملايين دولار؟”، ولفتت الى ان “ثمة محاولة لاغتيالي معنويا وعبر الاشاعات، وان لم ينجحوا بذلك يبدأ الخطر الأمني”.

وأشارت الى انه “في ملف الـ11 مليار قلت نفس الكلام الذي قاله آلان بيفاني، والفساد في مكان آخر ولا انوي ان استسلم”، مضيفة “حصانتي من الناس وقد يتمكنون من نزع حصانتي النيابية، لكنني لن اتخلى عن حقي بالحديث عن كل ارتكاب يحصل”.

اقرأ ايضاً:

بالفيديو: احد اعضاء “سبعة” يرشي سائق يعقوبيان السابق