IMLebanon

إطلاق “ستارز بلاي” باقة من الافلام والبرامج بأقل من 6$

أطلقت خدمة” ستارز بلاي” STARZPLAY، وهي خدمة الفيديو حسب الطلب بحضور وزير الإتصالات محمد شقير، في حفل ضخم بفينيسيا، حيث تم توقيع إتفاقية الشراكة بين “ستارز بلاي” وشركة ألفا.

وباتت خدمة ستارز بلاي متوفرة الان في لبنان، وانضم إليها الاف المشتركين حتى الساعة للتمتع بعدد هائل من أفضل أفلام هوليوود وبرامج تلفزيونية وثائقية، ومسلسلات حصرية، ومنها ما يُعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة مثل Power وVikings وBig Bang Theory، بالإضافة إلى مسلسلات عربية مميزة ومحتوى ترفيهي للأطفال.

يجدر الاشارة الى ان خدمة ستارز بلاي متوفرة الآن لمشتركي Mobi وTerraNet وستتوفّر قريباً لمشتركي ألفا تحت اسم “الفا ستارزبلاي”.

ورأى المدير التنفيذي لشركة IVY Circle والموزع الحصري لستارز بلاي في لبنان عماد طربيه أن هذه الشراكة تدل على مستوى الحماس الموجود في السوق اللبناني لهذه الخدمة التي تسمح لمستخدميها مشاهدة جميع برامجهم المفضلة في الوقت والمكان المناسب لهم وعلى الجهاز الذي يفضلونه.

ولفت المدير التجاري لشركة ألفا أسعد كيروز الى ان هذه الشراكة تأتي ضمن التحول الذي تشهده ألفا وريادتها في عالم المحتوى، وقال:”هذه الخدمة تحقّقت بفضل شبكة ألفا والسرعات العالية التي نقدّمها التي أثبتت ريادتها والتي صنّفت في المرتبة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحسب التقارير العالمية”.

من جهته، هنأ وزير الاتصالات محمد شقير شركتي ألفا و IVY Circle على هذه المبادرة الهامة التي تأتي في صلب عمل الحكومة للتحول نحو الاقتصاد الرقمي، قائلًا: “اليوم أصبحنا في عصر جديد عنوانه العالم الرقمي، وتحقيق النمو والازدهار لبلدنا محكوم بمدى التقدم الحاصل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

وأكد شقير ان وزارة الاتصالات مؤمنة بالشراكة مع القطاع الخاص كمحرك لتطوير القطاع وتنميته.

وأضاف: “متأكدون أن ستارز بلاي ستدخل كمنافس قوي في هذه السوق، وستشكل قيمة مضافة إن كان من خلال المحتوى أو الأسعار، خصوصاً ان العقد الذي تم توقيعه مع الفا من شأنه تقديم عروض هامة للمشتركين. وإننا نأمل أن تفتح هذه المنصات المجال أمام الإنتاج المحلي للاستفادة من قنوات إضافية لبيع الأفلام والمسلسلات والبرامج اللبنانية إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم.”

وستمكن الخدمة مشتركيها من الوصول إلى 10000 ساعة من المحتوى المتميز مع إمكانية المشاهدة على عدة أجهزة بسعر 5.99 دولار أميركي في الشهر.