IMLebanon

باسيل: لا شيء سيحد من عملنا في محاربة الفساد

افتتح رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل “قاعة باسكال عزام”، في حفل أقيم في مكتب هيئة قضاء بيروت الأولى في التيار في الأشرفية، وحضره النائبان نقولا صحناوي وأنطوان بانو، مسؤولون في التيار، وحشد كبير من المناصرين.

وشكر باسيل “كل من ساهم في تطور مسيرة “التيار الوطني” وبالوصول الى ما هو الحال عليه”، مستذكرا “المحطات النضالية التي جمعتني مع الراحل الدكتور باسكال عزام، والمسيرة الطويلة”.

وأكد باسيل أن “لا شيء سيحد من نشاط “التيار الوطني الحر”، وتكتل “لبنان القوي” ووزراء “التيار” في مسيرة تطور لبنان وحماية المؤسسات ومحاربة الفساد”.

بدوره، قال صحناوي: “هذا أول لقاء شعبي نقيمه بعد الانتخابات إلى اليوم، أريد أن اذكر ان شعار الانتخابات كان ان تصبح بيروت الأولى، نحن نعلم سكان بيروت، أهل بيروت، بيروت الآن الأولى بكل شيء، الأولى بالكرم، الأولى بالجودة، الأولى بالتعايش، الأولى بالمقاومة، رغم كل شيء مر علينا في الحرب، وما زالت المقاومة باقية إلى الآن”.

وأضاف: “نحن وعدنا ان نبقى هكذا ليس لأننا خلقنا هكذا، بل لأننا وعدنا ان تصبح الأولى بكل شيء، نريد أن تصبح الاولى بالمساحات العامة بين عواصم العالم الاولى في المساحات الخضراء، نريد ان تصبح الاولى في البيئة والنظافة، الاولى في النقل العام ومواقف السيارات، الاولى بصحة التمثيل وقوة التيار والعماد ميشال عون، والوزير جبران باسيل، قطعنا مشوارا طويلا”.

من جهته، قال بانو: “الأشرفية اليوم في لقاء مع رئيس تكتل “لبنان القوي” الوزير جبران باسيل، وهذا ما يؤكد أن الاشرفية وبيروت في عقل ووجدان تكتل “لبنان القوي”، وهي في صلب اهتمامنا، وبيروت العابرة للطوائف، وزيارة الوزير باسيل اليوم هي زيارة تأكيد وإصرار على ان نواب “لبنان القوي” هم من الناس وللناس، ونحن مشروعنا كبير وأحلامنا وآمالنا كبيرة بحجم تمثيلنا الواسع على كامل الاراضي اللبنانية، ولكن أهمية حضورنا تتوج بوحدتنا وتحقيق شعار حرية وسيادة واستقلال، بكل ما للكلمة من معنى، ولا شيء ممكن ان يحد من عزيمتنا ومسيرتنا”.