IMLebanon

لهذه الأسباب على بوغبا الانتقال إلى مدريد

ذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، في عددها الصادر الاثنين، الأسباب الرئيسية التي تدفع النجم بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد للانتقال إلى اللعب في فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

وأشارت المجلة إلى أن التنويه المتواصل لزين الدين زيدان المدرب العائد لتدريب لريال بإمكانات بوغبا وإعجابه الكبير به يدفعان اللاعب نحو التعاقد مع الميرينغي واللعب في صفوفه العام المقبل.

وأضافت أن زيدان سبق أن عرض النقائص التي لاحظها على وسط ميدان الفريق المدريدي على إدارة النادي الإسباني، وأن حاجة الفريق الملحة للاعب يجمع بين المهام الدفاعية والهجومية تجعل صفقة ضم بوغبا الخيار المثالي للنادي.

وقالت المجلة إن “بوغبا سينتقل إلى ريال مدريد وهو في أفضل حالاته الفنية بعد الأداء القوي الذي قدمه مع مانشستر يونايتد منذ قدوم المدرب النرويجي أولي غونار سولتشاير، مما يرفع حظوظ نجاحه في الريال”.

وبيّنت أن النجم الفرنسي الحاصل مع منتخب بلاه على كأس العالم في روسيا 2018 تخلص منذ قدوم سولتشاير من الخلافات التي عاشها في الفترة السابقة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، وقالت إن “على اللاعب أن يخوض تحديات جديدة مستقبلًا، وأن يعيد النظر في صحة قرار انضمامه إلى فريقه الحالية ولفترة ارتباطه به”.

وكشفت أن مؤهلات بوغبا تتلاءم مع الطابع العام لأداء الميرينغي، وأنه بإمكان اللاعب أن يفجر طاقات كبيرة مع فريقه الجديد الذي يضم عددا من النجوم العالميين.

ورأت المجلة أن مواجهة المان يونايتد مع برشلونة الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون استثنائية للنجم الفرنسي لأهمية رهان المباراة ولهوية المنافس الذي سيواجهه اللاعب مرات عدة حين ينتقل للعب في الريال.