IMLebanon

رسالة من زكا إلى المرجعيات السياسية في طرابلس

توجّه المرشح للانتخابات الفرعية في طرابلس نزار زكا إلى المرجعيات السياسية في طرابلس، قائلًا: “إني إذ أكن كل احترام لجميع المرشحين، تمامًا كما لمرجعياتهم السياسية، وإنني إذ أكرر تمسكي بحرية التعبير واحترام معتقد كل شخص، أستحلف تحديدًا هذه المرجعيات السياسية بأن يحترموا مشاعري ومشاعر عائلتي وأهلي في قضاء طرابلس، سائلًا إياهم عدم المزايدة علينا في موضوع التصدي لإيران و”حزب الله”، لأنه لم يعد في استطاعتي بعد اليوم التجاهل او السكوت عن أي مزايدة”.

وأضاف زكا، في بيان عن مكتبه الإعلامي: “تجاهرون بالتصدي لإيران، بينما أفعالكم تتعارض لا بل تنقض تمامًا أقوالكم، وإلا كيف تبررون سكوتكم وتجاهلكم التام لإقدام منظمة الحرس الثوري الايراني الإرهابية على اختطافي منذ أربعة أعوام، ولم تصدروا بيانًا واحدًا يدين هذه العملية الإرهابية أو تخطوا خطوة عملية واحدة للضغط من أجل تحريري. لذلك أتوسلكم ألّا تلجأوا إلى المزايدة، فيما كان ولا يزال في إمكانكم مواجهة المحور الإيراني وصنع التاريخ، بتصحيح مواقفكم وتعديل البوصلة قبل فوات الأوان، وتاليًا الذهاب نحو إنجاز الانتصار المدوي طرابلسيًا ولبنانيًا وعربيًا وحتى دوليًا. لكن على ما يبدو هذا الإنجاز ليس ضمن أهدافكم أو حتى أولوياتكم”.

وختم زكا: “في أي حال، أتمنى عليكم عدم الاستخفاف بعقولنا وتجنب هذا الخطاب الاستفزازي لجهة ادعائكم التصدي المزعوم لإيران، بينما الحقيقة واضحة وضوح الشمس التي لا أراها سوى ساعة يوميًا بالتزامن مع موعد الغداء، عندها علي أن أختار بين وجبة الغداء وبين رؤية نور الشمس. هلّا في استطاعتكم مساعدتي في هذا الخيار”!