IMLebanon

مواجهة “تويترية” بين عبدالله وبوصعب!

اندلعت مواجهة “تويترية” بين عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله ووزير الدفاع الياس بو صعب بشأن مكتسبات العسكريين والموازنة.

فقال عبدالله: “بين الإعلان المبكر لوزير خارجيتنا عن حتمية خفض الرواتب وتخفيف عبء كلفة التقاعد منذ اسبوع،وبين تصريح وزير دفاعنا حول استحالة المس بمكتسبات العسكريين وتعويضاتهم، يطرح من جديد مفهوم التضامن الوزاري،وربما توحيد القوى لتوجهاتها”.


فردّ عليه بو صعب قائلا: “رفيق بلال، بما أنك تتابع تصريحات وزير الدفاع وكوني لا أذكر تصريحا لي عن “استحالة المس بمكتسبات العسكريين وتعويضاتهم “بغض النظر عن موقفي، فليتك تزودني بهكذا تصريح. أكرر بأننا لسنا معنيين بأي موازنة لوزارة الدفاع تناقش عبر الإعلام والتغريدات لمتورطي الامس بالظلام ومبشري اليوم بالنهار”.


ولاحقا، ردّ عبدالله على وزير الدفاع قائلا: “رفيق الياس، اعترف أنني أخطأت عندما اعتبرت موقفك دفاعا عن مكتسبات العسكريين وأنك لم تقصد ذالك انسجاما مع الموقف العام لكم”.

وأضاف، عبر “تويتر”: ظلام العدالة الاجتماعية والحفاظ على حقوق الناس معاليك أقرب وأشرف من نهار الوعود الفارغة والشعبوية المستفزة”.

ولاحقا، قال بو صعب متوجها لعبدالله عبر “تويتر”: “أشكرك على الاعتراف بأنك أخطأت عندما اعتبرت موقفي دفاعا عن مكتسبات العسكريين، المشكلة أنك ما زلت مخطئا بتفهم موقفي “الغير متقلب” وخاصة المتعلق بحقوق الناس، وقد يكون من الأجدى أن نناقش هذا الموضوع بالمباشر إذا فعلا تشاركني حرصي على حقوق الناس واحترام القوانين”.