IMLebanon

بالفيديو والصور: إطلالة جديدة ومميزة لـ”سكاي نيوز عربية”

كشفت قناة “سكاي نيوز عربية” عن أكبر عملية تغيير وتجديد وتطوير لها منذ انطلاقها في عام 2012، وذلك من خلال دورة برامجية جديدة ومحتوى إعلامي مبتكر مع استخدام لأحدث التقنيات الرقمية والبث التلفزيوني، مع الإعلان عن انضمام مجموعة من الوجوه والمواهب الإعلامية الجديدة إلى شاشة القناة.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على الاستراتيجية الواضحة لتوجه القناة وتقديرها للمشاهد العربي، والعمل على تقديم تغطية إخبارية وصحافية وفق أرقى وأفضل المستويات العالمية تساهم في تطوير المشهد الإعلامي ورفع المعايير المهنية.

وسيرافق الخطوة الجديدة للقناة استخدام تقنيات هي الأولى من نوعها في المنطقة لنقل وتغطية الأخبار، إضافة إلى تقديم محتوى إعلامي جديد ومبتكر بأسلوب تفاعلي مميز على كل من شاشة القناة التلفزيونية ومنصاتها الرقمية، مع بث مباشر للأخبار طوال الأسبوع لتغطية الأحداث وعرض للعناوين الرئيسية من جميع أنحاء المنطقة والعالم منذ الفجر وحتى ساعات الصباح الأولى.

وبهذه المناسبة، قال هاني أبو عياش، مدير الأخبار في قناة “سكاي نيوز عربية”: “تشكل الإطلالة الجديدة للقناة لحظة تاريخية منذ تأسيسها. لقد نجحت سكاي نيوز عربية في رفع المعايير من جديد في مجال التغطية الإخبارية والنقل التلفزيوني، وذلك بأسلوب جديد في نقل الأخبار والحقيقة وطرح قضايا تلبي تطلعات المشاهد العربي أينما كان، ويضعنا في مصاف الشبكات الإخبارية العالمية”.

وأضاف: “أنا على ثقة بأن المشاهد سيكون قادراً على تمييز هذا التغيير المهم والريادي لقناتنا، وذلك من خلال نقلنا الإخباري المتميز، وتحليل الأحداث التي تهم المواطن العربي وتؤثر في حياته اليومية بعمق ومصداقية. وستشكل التقنيات الحديثة التي نقدمها للمشاهد للمرة الأولى في العالم العربي، بصمة نوعية في عالم البث التلفزيوني والمحطات الإخبارية، لأنها تجعل من المحتوى الخاص بالقناة أكثر إقناعاً من الناحية البصرية وتملك القدرة على جذب انتباه المشاهدين للتفاعل معنا بشكل أكبر من جميع أنحاء المنطقة، وتواكب المتغيرات المتسارعة في أسلوب استقبال المشاهد للأخبار عبر الوسائل الرقمية ورغبتهم في الحصول على الأخبار والمعلومات بأسرع طريقة ممكنة”.