IMLebanon

توقيف الرأس المدبر لعصابة سلب… هل وقعتم ضحيتها؟

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أنه “حصلت في الفترة الممتدة من 23/4/2019 و29/4/2019، عدة عمليات سلب سيارات من قبل عصابة مؤلفة من /3/ اشخاص ضمن محافظة جبل لبنان، وكانت العصابة تقوم على متن تلك السيارات بسلب الأشخاص ما بين منطقتي جونية وخلدة.”

وتابع البيان: “على الأثر، ونتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكن مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية من كشف هوية افراد العصابة، حيث قامت قوة من هذا المكتب بتاريخ 30/4/2019 من توقيف الرأس المدبر لتلك العمليات في محلة مدخل مخيم صبرا، ويدعى: ل. ح. (مواليد عام 2001، سوري)”.

وأضاف: “بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه مع شخصين آخرين-العمل جار لتوقيفهما-، على سلب /5/ سيارات عمومية ضبطت جميعها، وسلب العديد من الأشخاص مستخدمين هذه السيارات.

وقد تعرف عليه عدد من الاشخاص الذين وقعوا ضحية أعماله، واتخذوا صفة الادعاء الشخصي ضده، كما سلمت السيارات لأصحابها.”

واختتم: “لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز المكتب المذكورة الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون – ثكنة العقيد الشهيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على الرقم: 292724/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.”