IMLebanon

إختيارات IMLebanon للجوائز الفردية: بين عرقجي وحيدر ..وافضل لاعب سادس.. أفضل مدرب

عشية إختتام الموسم الحالي من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة مع فرصة ذهبية للنادي الرياضي لحسم اللقب عندما يزور بيروت في المباراة الخامسة من السلسلة النهائية يوم الجمعة في ملعب الشياح، يستعرض موقع IMLebanon لائحته الخاصة للجوائز الفردية للموسم الحالي.

أفضل لاعب في الـ Regular Season: علي حيدر (موسم إستثنائي لنجم بيروت الذي نجح بقيادة فريقه الى هذا الدور بعد ان قدم اداء شبه ثابت في جميع مراحل الموسم)

أفضل لاعب في النهائيات: وائل عرقجي (بعد عودته من إصابة خطيرة في الركبة، ارتقى عرقجي الى مستوى عال جداً في المراحل النهائية من البطولة وأظهر انه الرقم الصعب، حيث سدّد بنسبة خيالية في الفترات الاخيرة لامست الـ 65 في المئة).

أفضل لاعب أجنبي: والتر هودج (على رغم خروج من الهومنتمن من المربع الذهبي لكن لا يمكن نكران المستويات الكبيرة التي قدمها على مدار الموسم وقيادته فريقه لإحراز المركز الثالث مع نهاية الموسم المنتظم).

أفضل مدرب: ميودراغ بيريسيتش (استلم فريق بيروت وهو بوضع صعب نفسيا إثر سلسلة هزائم لكنه نجح بتحقيق سلسلة طويلة من الإنتصارات وقيادة الفريق الى نهائي بطولتي دبي ولبنان).

أفضل لاعب مبتدئ: علي منصور (لاعب فريق هوبس قدّم موسما كبيرا جداً ومن السهل جداً إختياره كأفضل لاعب Rookie).

أكثر لاعب متطوّر: رالف عقل (يستحق صانع العاب فريق بيروت رالف عقل ان ينال جائزة أكثر لاعب متطوّر نظراً لحجم القفزة التي حققها هذا الموسم رغم وجود العديد من اللاعبين الآخرين الذين طوّروا مستواهم كثيرا عن الموسم الماضي)

أفضل لاعب سادس: هاي غيوقجيان (لعب هايك غيوقجيان دوره من مقاعد الإحتياط بطريقة ممتازة وشكّل في العديد من المباريات بيضة القبان)

أفضل مدافع: جان عبدالنور (من دون أي تفكير ينال قائد الرياضي جان عبدالنور جائزة أفضل مدافع للادوار الكبيرة التي استلمها ونجح بها)

أفضل تشكيلة 

وائل عرقجي

والتر هودج

مارفيل هاريس

علي حيدر

إسماعيل احمد

ثاني أفضل تشكيلة

علي منصور

دومينيك جونسون

فادي الخطيب

جاستين براونلي

نيكولوز