IMLebanon

نازك الحريري توجه رسالة بمناسبة شهر رمضان

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين والعرب والمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، راجية الله “أن تحلَّ بركة هذا الشهر الفضيل على الأمة الاسلامية والعرب أجمعين، وأن تكون مناسبة لتوطيد معاني الألفة والرحمة والمغفرة والتسامح في بلدنا الحبيب لبنان”.

وأملت في رسالة في “أن يكون شهر رمضان المبارك هذا العام مناسبة ليعم الأمن والاستقرار في لبنان وفي المنطقة العربية في أكملها، في ظل التحديات الكثيرة الراهنة”.

وقالت: “في شهر رمضان، شهر الخير والبركة، لا يسعنا إلا أن نتذكر روح المحبة والعطاء والخير التي ميزت شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري، وأن نستمد من مسيرته الإنسانية والوطنية القيم النبيلة التي دافع عنها طول حياته حتى الشهادة”.

وختمت الحريري: “إن شاء الله لا يمر الشهر الكريم إلا وقد عادت السكينة والطمأنينة لقلوبنا، ورفعت الشدَّة عن بلدنا وعن الأمة الإسلامية وشعوب العالم أجمع. اللهم تقبَّل طاعتنا وعبادتنا واجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ومن الذين يحسنون الأعمال طمعا برضاك وبرحمتك، آمين. حفظ الله بلدنا الحبيب لبنان وشعبه الطيب، ورحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار الذين بذلوا عمرهم وحياتهم حتى يعيش لبنان حرا، سيدا، مستقلا وزاهرا. وكل عام ورمضان يعود علينا بالخير والأمن والسلام والمحبة”.