IMLebanon

يعقوبيان للجراح: شفاف وصدوق.. والأخير يرد: حظِك سيئ

ردت النائبة بولا يعقوبيان على وزير الاعلام جمال الجراح عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “أيها الصادق الشفاف الصدوق.. ما أدليت به اليوم هو ما قاله امري بوقان مدير تاتش الذي حضر اجتماع لجنة الإعلام والاتصالات، وأبلغنا ان الشركة تعترض على بعض المشاريع في كتب خطية تُرفع للوزير الا ان الوزير يرد بالإصرار على إتمامها. وأوضح ان الشركة مضطرة بحسب العقد تنفيذ ما يصر عليه الوزير”.

ورد الجراح قائلاً: “الحمدلله أنا صادق وشفاف وصدوق وحظك سيئ اني بعرف كتير”.

لترد يعقوبيان على الرد: “لو بتعرف كتير كان حظي بالسما.. والأهم انك لهلق ما قادر ترد عكلام موثق بلجنة الاعلام النيابية من تم مدير شركة تاتش، والهروب عالتلميحات الرخيصة هو عملية حفر إضافية بتغرقك اكتر.. الأغرب أني ما جبت سيرتك لانك بطلت وزير اتصالات. ليه حبيت تحشر حالك اي مسلة نعرتك؟”.

وكانت يعقوبيان قد انتقدت وزير الاتصالات محمد شقير قائلة: “كل وزير يدر التنفيعات على جماعته وشقير مستمر بهذا النهج، عقود صيانة بـ ٢٥ م $ تلزيم خارجي رغم وجود فرق فنية متخصصة، مبنى تاتش الجديد ٦،٤ م$ والفضيحة الأكبر ٢٢م فرش وتجهيز للمبنى، قطاع الاتصالات يدار بخفة وهدر والفساد والمحسوبية يحكمان”. واضافت “تتقلص ايرادات الدولة وتبقى أرباح الشركات ثابتة”.