IMLebanon

عبدالله: لن يحبطنا أحد!

أكد عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله أن “مهما قست الظروف ومهما تكالبت الأحلاف الإقليمية المتعددة على هذا البلد لتجعله ممرا وساحة للصراعات سنبقى نؤمن بلبنان ولن يحبطنا أحد، ولن يثنينا أحد عن حماية استقرار هذا البلد وصون وحدته مهما كانت التحديات”، داعيا لـ”ركن المصالحة في الجبل البطريرك مار نصرالله بطرس صفير بالعمر المديد والشفاء العاجل”.

وأضاف، خلال إقامته هيئة الخدمات الإجتماعية في إقليم الخروب إفطارها الرمضاني السنوي الخيري في مطعم “مسبح الجسر” في الدامور: “أما في الاقتصاد والنفط والمال، فكل هذا التهويل وهذا الصراخ هو لإمرار هذه الموازن. موازنة تقشف أيضا عجز في ميزان المدفوعات أيضا نلمسه ولكن ولكي أكون صريحا نحن في “اللقاء الديموقراطي” وفي الحزب “التقدمي الاشتراكي” لن نقبل بأن يكون العبء على كاهل الناس أصحاب الدخل المتوسط والمحدود ولا على التقديمات الاجتماعية والصحية والتربوية”.

وختم: “وزراؤنا ونحن وحزبنا قدممنا العديد من الأوراق الاقتصادية والاقتراحات لكي تاتي الأموال حيثما هي، حيث كدست بسياسة معينة وحيث تراكمت نتيجة صفقات، وللأسف ما زالت هذه الصفقات مستمرة ولكن سنبقى متمسكين بهذا البلد، وسنبقى فيه ونناضل من أجل أحفادنا وأبنائنا لكي نسستطيع في يوم ما أن ننبذ هذا النظام الطائفي العفن وبالحد الأدنى نبني دولة مواطنة”.