IMLebanon

أليغري يهزأ من الأخبار عن مغادرته اليوفي

رد مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري على الأخبار التي ترددت في الأيام الماضية حول رحليه عن الفريق نهاية الموسم الحالي بسخرية كبيرة، وقال إنها أثارت استهزاءه بسبب زيفها.

وذكرت مجلة “ليكيب” الفرنسية أن مدرب السيدة العجوز سيلتقي في الأيام القليلة المقبلة رئيس النادي أندريا أغنيلي لمناقشة أمور عدة تتعلق بنشاط الفريق ومستقبله وتحضيراته للموسم المقبل.

ونقلت المجلة تصريحًا لأليغري يقول فيه: “سأقابل رئيس النادي وسط الأسبوع، وسنتحدث عن كل الأمور المتعلقة بالفريق، ولكنني لن أفصح عن فحوى جميع ما سيرد في الاجتماع”.

وأوضح أليغري أنه سيطرح على رئيس اليوفي العديد من المواضيع المهمة التي ظل يفكر فيها على امتداد الأشهر الستة الماضية، ويتطلع إلى اتخاذ قرارات قوية ومؤثرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الفريق.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية تحدثت الأيام الماضية عن رحيل أليغري عن السيدة العجوز مع نهاية الموسم الحالي، واستبداله بمواطنه أنطونيو كونتي، وذلك عقب فشل الفريق في المنافسة على لقب دوري الأبطال وخروجه من ربع نهائي المسابقة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وكشفت المصادر نفسها عن أن أليغري (51 عامًا) مرشح لتدريب برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي ما لم يقرر الخلود للراحة الموسم المقبل والابتعاد لفترة عن الملاعب، غير أن المدرب ظل يؤكد في جميع تصريحاته أنه سيواصل عمله بالفريق للموسم السادس على التوالي.