IMLebanon

بالصور: سفير الامارات يرعى افطاراً لــ790 مسن ومسنة

‫رعى سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان د. حمد سعيد الشامسي افطاراً رمضانياً غروب الاربعاء في حديقة مستشفى دار العجزة الإسلامية حضره  790 مسن ومسنة بحضور رئيس عمدة جمعية “دار العجزة” محمود فاعور وأعضاء مجلس العمدة، مدير عام المستشفى الدكتور فيصل شاتيلا وعدد من إداريي الدار.

‫وقبل الإفطار، قام السفير الشامسي بجولة في الأرجاء حيث إطمئن إلى أوضاع نزلاء الدار وتفقد حالتهم الصحية لاسيما الذين تم تقديم الوجبات لهم في غرفهم لصعوبة مشاركتهم في الإفطار الجماعي.

‫وكانت لسفير الإمارات كلمة قال فيها: إن رعاية هذا الإفطار يأتي ضمن حملة “المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1440 – لبنان” واستكمالاً لنهج “عام التسامح” الذي أعلنه بداية هذه السنة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “حفظه الله”، والذي يكرس الرؤية الانفتاحية التي تنقلها الامارات الى كل عالم بإمكانية التلاقي والتقارب.

‫وشدد الشامسي على حرص القيادة الاماراتية باستمرار المشاريع الخيرية والإنسانية. وقال: “ان هذا الإفطار مع المسنين أصبح بمثابة مناسبة سنوية توليها سفارة الامارات أهمية كبرى إسوة بالسنوات السابقة التي رعينا وشاركنا فيها بهذا النشاط لادخال الفرحة الى قلوب “كبار المواطنين” الذين يستحقون منا كل الدعم والمساعدة ونحن بوجودنا اليوم نستذكرهم ونؤكد وقوفنا الى جانبهم ومد يد المحبة لهم”.

‫وحيا جهود القيمين على دار العجزة كما شكر هيئة الهلال الاحمر الاماراتي التي شاركت بسخاء كما العادة بهذه الحملة لتنشر رسالة المحبة والعطاء التي تميز هذا الشهر الفضيل.

‫بدوره، أبدى د. محمود فاعور تقديره لدور السفارة الإماراتية وملحقية الشؤون الانسانية والتنموية وقال “وعدنا السفير الشامسي بأن يكون ضيفاً على مائدة هذا الدار وها هو كل عام يشرفنا بهذا الافطار الذي يبرز سمات وصفات الامارات قيادة وحكومة وشعبا”.