IMLebanon

ياسمين الخطيب: لهذا السبب لم تعرض حلقتي مع رامز جلال!

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن السبب الحقيقي وراء عدم عرض حلقتها في برنامج “رامز في الشلال”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على mbc مصر.

وكتبت الخطيب عبر صفحتها على “إنستغرام”: “حلقتي مع رامز جلال اتضح أن فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك طول فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا”.

 

View this post on Instagram

 

? توضيح حلقتي مع رامز جلال اتضح ان فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك طول فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا.. الحمد لله حمداً كثيراً مباركاً إنها باظت عشان ٩٠٪؜ منها كان “تييييييييت.. تييييييت”، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من “أندر تيكر”، وانتم كنتم هاتهروني كوميكس! مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان ٢٠١٩ كله “شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب”! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه يا عم رمضان! ?

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

وأضافت: “الحمد لله حمداً كثيراً مباركاً إنها باظت عشان 90% منها كان “تيت.. تيت”، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من “أندر تيكر”، وإنتم كنتم هاتهروني كوميكس”.

وأتمت “مفيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان 2019 كله “شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب”! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه”.