IMLebanon

أسطورة المدربين في بيروت بمبادرة من إتحاد السلّة ومدرسة ستيب أهيد

في سابقة من نوعها، سيكون المدرب التاريخي زيلكو أوبرادوفيتش في لبنان بـ 28 و29 حزيران القادم وذلك لإقامة دورة “أوبرادوفيتش” للمدربين Obradovic international clinic والتي تنظمها Step Ahead Sports School بالتعاون مع الإتحاد اللبناني لكرة السلة للمرة الاولى في تاريخ الشرق الاوسط.

ويعتبر أوبرادوفيتش أهم مدرب في تاريخ أوروبا كونه فاز بلقب اليوروليغ (بطولة أوروبا لكرة السلة) 9 مرات في مسيرته، ولقب الدوري اليوناني 11 مرة ونال جائزة أفضل مدرب في اوروبا خمس مرات. كما ببطولة أوروبا للمنتخبات مع إسبانيا عام 1997 وبكأس العالم 1998 مع اليونان.

وستضمّ دورة المدربين ايضاً، مدرب منتخب لبنان السابق سلوبودان سوبوتيتش ويتم بيع قواسم المشاركة في فيرجين ميغاستور. تُشكّل هذه الدورة فرصة هامة جداً للمدربين الشبان او الراغبين بأن يصبحوا مدربين على اعلى مستوى، كون المشاركين سيحصلون على شهادات موقّعة من عميد المدربين في العالم.

وسيُعقد في 13 الشهر الحالي مؤتمرا صحافيا للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث المرتقب والهام جداً لكل الراغبين بالتعلم من أسطورة المدربين.

?THE COUNTDOWN HAS JUST STARTED The Crazy city is meeting the One and Only Zeljko Obradovic for an unforgettable experience… Save the dates : 28-29 june ? Champs Hazmiyeh ? Virgin Ticketing Box Office? +961 70 157 554? Translation will be available

Publiée par Step Ahead sur Mardi 4 juin 2019